منتدى بغمليخ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك]ادارة المنتدى


جراحة السمنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default جراحة السمنة

مُساهمة من طرف walaa fouad في الثلاثاء فبراير 07, 2017 12:02 pm

جراحة السمنة

-السمنة المفرطة مشكلة تؤرق العديد من الاشخاص والبحث عن العلاج من أهم الاشياء الذي يفكر فيها الشخص قبل اتخاذ القرارخاصة بعد فشل الطرق التقليدية المعروفة مثل اتباع حمية غذائية أو ممارسة التمارين والادوية في العلاج لهذا يبدأ في التفكير في التخلص منها عن طريق جراحات السمنة المفرطة.
- جراحة السمنه هي عدد من العمليات الجراحيه التجميلية تتم علي المعدة و تهدف الي التخلص من الوزن الزائد وتحسين الحالة الصحية حيث يقوم الطبيب بشرح كل واحدة منها لمساعدة المريض في اختيار ما يناسبه وهذه العمليات هي (بالون المعدة – حزام المعدة – تحويل مسار المعدة – تكميم المعدة – تدبيس المعدة) يتم تحديد أفضل هذه العمليات لكل مريض علي حسب حالته الصحية و وزنه ونوعية الطعام المفضل لديه وحالته المرضية.

- تجري جراحة السمنة ويتم تخلص المريض من وزنه الزائد ويحسن من حالته الصحية بعد إجراء العملية المناسبة له وبهذا يعيش حياة طبيعية افضل وفي بعض الاحيان يتبع نظام غذائي معين مع ممارسة بعض التمارين الرياضيه بأنتظام حتي يحافظ علي النتيجة الذي وصل اليها.

- جراحة السمنة لا تسبب أى مضاعفات أو أثار جانبية بل تتم بشكل أمن بل بالعكس هي تساعد مريض السمنة علي التخلص من بعض الامراض الانتجة عن السمنة المفرطة.

avatar
walaa fouad
New
New

انثى
الابراج : الحمل الديك
المساهمات : 34
نقاط : 102
التقييم : 1
العمر : 36
المزاج : رايق
SMS : لايوجد رساله حاليا"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى