منتدى بغمليخ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك]ادارة المنتدى


هل تخاف وممن ------ بصراحة------

اذهب الى الأسفل

default هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف شهرزاد في السبت أغسطس 14, 2010 8:48 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى

تحباتي لكم أعضاء
------------------------------------------

موضوعنا اليوم هو عن الخوف

--------------------------------------

الخوف هو حالة لا إرادية تنتاب الإنسان في موقف من المواقف

حيث يشعر بالقلق والإرتباك بدون أن يستطيع السيطرة على نفسه

ومواقف الخوف كثيرة جدا أهمها خوف الله تعالى

---------------------------------------------

أسئلة نقاشية

--------

1-هل خفت يوما ما

2-ممن خفت داك اليوم

3-هل الخوف من صفاتك

4-لمادا تخاف



أرجو التفاعل
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف علي رمضان في الأحد أغسطس 15, 2010 7:11 pm

1-هل خفت يوما ما
نعم خفت

2-ممن خفت داك اليوم
مو من حدا معين بس في شخص أجبرني اعمل شيء ما بقتنع فيه وخفت من عذاب الضمير

3-هل الخوف من صفاتك
أغلب الأحيان لا

4-لمادا تخاف
لأني ما بحب حدا تاني يدفع ثمن أخطائي


شكراً أخت شهرزاد موضوع حلو

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 34
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف شهرزاد في الأحد أغسطس 15, 2010 7:23 pm

الف شكر الك اخي علي على تفاعلك الطيب

يعطيك الف عافية

جزاك الله كل خير
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف Houssam في الأحد أغسطس 15, 2010 9:37 pm

شكرا شهرزاد الغاليه على الطرح


1-هل خفت يوما ما

الصراحه كل يوم بخاف لانو صار هازمن بخوف
2-ممن خفت داك اليوم
خفت من الناس الي بتشوفيهم فاتحين تمهم متل

الوحوش وهمهم الاكل ونصب والاحتيال وناسيين الله

3-هل الخوف من صفاتك
ابدا مانو من صفاتي ما بخاف غير من الله
4-لمادا تخاف
بخاف من الناس الي ما بتخاف الله
والي ما بخاف الله خاف منو




avatar
Houssam
King
King

ذكر
المساهمات : 651
نقاط : 822
التقييم : 7
المزاج : مخربها


http://di3a.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف شهرزاد في الأحد أغسطس 15, 2010 10:05 pm

تشرفت بمرورك وزدت شرفا بردك الجميل والرائع والصريح

لك جزيل الشكر ......جزاك الله خيرا
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الخميس أغسطس 19, 2010 1:41 pm

بدايه اشكرك اخت شهرزاد عالاسئله

وبتمنى شوف ردك عليها ...



1-هل خفت يوما ما

اي والله بيوم من الايام خفت كتير


2-ممن خفت داك اليوم

خفت من ربي وغضبو عليي لاني قمت بعمل طبعا بدون قصد بس خفت من غضب ربي عليي


3-هل الخوف من صفاتك

لا لا ابدا الخوف حاله طبيعيه بالانسان وليس من الصفات وابدا الخوف ما من صفاتي


4-لمادا تخاف

انا ما بخاف الا من اللي خلقني ولكن اذا بدي خاف فمن الناس اللي ما بتخاف الله متل ما قال اخي الغالي حسام نحنا بزمن بيخوف عنجد

مشكوووره يا غاليه عالطرح الجميل
تحياتي لك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف شهرزاد في الخميس أغسطس 19, 2010 7:51 pm

يعطيك العافية اخ وائل على ردك الطيب

وعلى راسي وهي اجابتي والله واجهة صعوبة بالاجوبة

-هل خفت يوما ما

ايه خفت مو يوم بس يمكن كل يوم .

2-ممن خفت داك اليوم

بخاف من اي شيئ وطبعا الخوف الاكبر من الله .

3-هل الخوف من صفاتك

انا لي من صفات الخوف .انا بخاف كتييييييييييير .


4-لمادا تخاف

يمكن لاني بنت .

avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف همسة امل في الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:01 pm


1-هل خفت يوما ما
متل ما قلتي الخوف حالة لاارادية تنتاب الانسان وانا بخاف من الله سبحانو وبخاف من كل شيء لايرضي رب العالمين
2-ممن خفت داك اليوم
خوفي من ربي ليس يوم بل كل يوم

3-هل الخوف من صفاتك
نعم بخاف كتير كتير متل ما بيقول المتل من خاف سلم

4-لمادا تخاف
اخاف انو ما يكون عندي رصيد كافي لمقابلة ربي
وفي الاخير اشكرك اختي شهرزاد
اتحفينا بمواضيعك القيمة والرائعة
avatar
همسة امل
New
New

انثى
الابراج : الدلو الحصان
المساهمات : 20
نقاط : 30
التقييم : 1
العمر : 28
الموقع l ALGERIE mon amour
المزاج : ممتاز
SMS : لايوجد رساله حاليا"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف شهرزاد في الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:58 pm

الف شكر اختاه

يعطيك الف عافية على مروك الطيب
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف ميليسا في الخميس سبتمبر 16, 2010 6:27 pm

سامحنيا ختي بس بدون رد انا خوافه كتتتتتتتتتتتتتتتتير
وبخاف كتييييييييير
avatar
ميليسا
Golden
Golden

انثى
الابراج : الاسد الحصان
المساهمات : 556
نقاط : 810
التقييم : 5
العمر : 28
المزاج : مخربها
SMS : حقك علينا يا قــدس ...... لازم نبكيكي بدل الدمع دم


عضوه مميزه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تخاف وممن ------ بصراحة------

مُساهمة من طرف مملكة الصمت في الخميس سبتمبر 16, 2010 6:49 pm

مشكورة اخت شهرزاد
-هل خفت يوما ما
ايه خفت وكل يوم عم بزيد خوفي
2-ممن خفت داك اليوم
بخاف اني افقد احد اعز الشخاص ع قلبي
3-هل الخوف من صفاتك
ايه انا بخاف كتيير
4-لمادا تخاف
يمكن ضعف

عندنا مثل في الجزائر يقول لي مايخافش من ربي خاف منو
avatar
مملكة الصمت
New
New

المساهمات : 44
نقاط : 58
التقييم : 2
المزاج : رايق
SMS : لايوجد رساله حاليا"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى