منتدى بغمليخ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك]ادارة المنتدى


بنات النت

اذهب الى الأسفل

default بنات النت

مُساهمة من طرف ساندي في السبت يوليو 10, 2010 4:25 pm

:bysam:
جائت
اليها أمها ووجها يتهلل بالبشر تكاد
اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي
لقد جاء
فلان وابنه لخطبتك
الفرح اخرس لسان الفتاه ونطقت عيناها
ببريق
السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا
من السعادة واربي جيلاً يكون قطعة
مني اربيه
على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي
في الاخرة لم
تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم
بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق
تداعب
يقظتها
وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية
سر بها
العريس وسرت به وابتدى الجميع
يوزعون خطابات الدعوة لليلة الفرح
الموعودة
ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه
سيتزوج ابنة فلان
بارك له الجميع وفي اليوم
التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله
انت اذن
ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى
الفلاني نظر
العريس الى زميله متعجباً عن من
تتحدث وماهذا الكلام ؟
قال زميله
خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم
الفلاني ؟
قال وما ادراك ومن اعلمك
قال
اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟
وهي تكتب باسم مستعار
اتريد ان نفتح
المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك؟
قال العريس والعرق يتصبب ولما لا ؟
فتح
الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع
موضيعها
ثم بدأ الاثنان في
التصفح
فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع
فلان وتضحك من طرفة
فلان
وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي
ترد عليه بالثناء
والشك
احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل
ببيت خطيبته وقال لامها
هل تسمحين لي ان اكلم
خطيبتي
؟ قالت امها لامانع .. اخذت البنت
الهاتف
وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى من سماع
الكلام المعسول او
ان لاتملك القدرة على الرد
وهو يحدثها عن بيت المستقبل ؟
لكنه
فاجاءها بسؤال واحد
هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟
قالت
نعم انا هي
قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انترنت
وأطبق
السماعة
*،*،*،*،*،*،*،*،
1 / هل
يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،،
والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس
الاخر من
خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة

بنظركم ،،
هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن
يكون لها صديق ؟

2 / ماهو الخط
الاحمر الذي يجب ان تقف عنده
الفتاة وتقول للانترنت وداعاً
انت كشاب
تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،، هل
تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او
ابنة ان
يستخدموا النت تحت اشرافك او بدون اشراف او
تمنعهم ؟

3
/ هل لمجرد دخول افتاه النت فهى بلا اخلاق؟؟؟

اتمنى تجاوبوا بصراحه
ونشوف وجهات النظر ونشوف نظرتكم للبنات فى المجال هذا؟؟؟

نقاشات واراء كثيره رئيتها على هذا الموضوع من منتديات اخرى

فما هيا وجهة نظرك وماهوا ردك تفضل/ي

مــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــقــــــــــــول :liloi:


avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف حمودي في الأحد يوليو 11, 2010 10:16 am

مشكوره ساندي الغاليه على النقل الجميل موضع يستحق الوقوف
عنده

الصراحه متل ما بقول المثل مو كل اصابعك متل بعض

في الوقت الحالي اكثر نسبه للبنات متواجده على النت ويوجد الطالح وصالح

وانا افضل المراقبه الابويه للفتيات في سن المراهقه فهذا افضل



avatar
حمودي
إداري
إداري

ذكر
الابراج : القوس الثور
المساهمات : 226
نقاط : 271
التقييم : 2
العمر : 33
المزاج : مبسوط
SMS : "يا ولفي وينك الله يا الغالي من عندو يعينك
الاداره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف شهرزاد في الأحد يوليو 11, 2010 5:28 pm

وعليكم السلام....
تسلمين علي هذا الموضوع المهم
انا من وجهة نظري انو في بنات مناح يعرفون كيف يستخدمون النت وفي بنات غير عن هذا تماما
الكتاب يبان من عنوانه اقصد انو في بنات ينعرفون من ردودهم ومن كلامهم انهم ذو اخلاق عالية
وفي بنات كلامهم مثل العسل ردودهم تبين انهم مأدبات.....
والغرض اصلا من الانترنت لاخذ الفائدة والمعلومات المهمة وفي بعض الاحيان يكون للتسلية
وكل وحدة وضميرها وتربية اهلها لها
وان شاء الله ربي يهدينا ويهديهم
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الإثنين يوليو 12, 2010 9:45 am

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

مشكووره ساندي عالموضوع الحلو
برأيي البنت المؤدبه وين ما كانت سواء عالنت او بين زملائها او في بيت اهلها هي هي ما بيتغير فيها شي لا أدبها ولا طباعها الحسنه اما البنت السيئه الاخلاق وما شابه فلا المراقبه ولا الحصار المفروض عليها بيقدرو يغيرو من طباعها السيئه او سوء اخلاقها يعني البنت اللي ما مؤدبه ما بتنطر النت حتى تبين هالشي
والبنت اللي متربايه عالصح بتبقى ماشيه عالصح وين ما كانت وبالعكس
لا يجوز لاي شب تقييم اي بنت من خلال ردودها بالمنتديات او ردود زملائها لمواضيعها وما بيصير الخلط بين الحياه عالنت والحياه عالواقع ابدا ....

تحيـــــاتي لك ساندي الغاليه وشكرا عالموضوع الجميل
وفقك اللــــه





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف ساندي في الإثنين يوليو 12, 2010 2:18 pm

مرسي على مروركم الحلو وردودكم الاحلا

تسلمولي على مرورك يا حلوين
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف Mira في الخميس يوليو 29, 2010 1:27 pm

سلام ساندي والله موضوعك في قمة الروعةويستحق نقاش جاد وصريح


البنت لما تدخل علي النات تعرف حدودها


وهذا يتوقف علي سلوك الفتاة واخلاقها وكيفية تفكيرها وحسب النية نية خير ام شر

قال صلي الله عليه وسلم " انما الاعمال باالنيات"

:iulk:
avatar
Mira
New
New

انثى
الابراج : العقرب القرد
المساهمات : 89
نقاط : 103
التقييم : 1
العمر : 26
المزاج : خجول
SMS : اللهم صلى على سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا
سبحان الله
والحمد لله
ولا اله الا الله
والله اكبر
اللهم بلغنا رمضان
الحمد لله الدى بنعمته تتم الصالحات .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف مملكة الصمت في الخميس يوليو 29, 2010 9:11 pm

لو تأملنا النت فيه الصالح و الطالح وذلك فيما يحويه من مواقع والشخص هو من يختار ما يدخله وسواء كان ولد أو بنت لماذا نرى البنت فقط هي السيئة أما الشباب لا...


والنت بصوره عامه فيه الشيء السئ والشيء الطيب وان الإنسان هو الذي يجعل الشيء طيب أم لا



فالطيب طيب مهما فعل والفاسد فاسد..

فلماذا هذا التشويه لفتاة النت وجعلها منبوذة في المجتمع والتحذير من الزواج من فتاة النت

وأنا أرى أن الفتاة هي النصف الثاني من الرجل

فهل ترضى أيها الرجل من أن ينقص نصفك الثاني ؟؟؟....

والكمال لله وحده ,,,



مشكوور الاخت ساندي على هذا الموضوع الرائع
avatar
مملكة الصمت
New
New

المساهمات : 44
نقاط : 58
التقييم : 2
المزاج : رايق
SMS : لايوجد رساله حاليا"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف ساندي في الجمعة يوليو 30, 2010 9:21 am

مرسي كتير ميرا ومملكه الصمت

على ردكم الحلو والتعليق


تسلمولي يا حلوين (UTIU)
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف علي رمضان في الجمعة أغسطس 06, 2010 11:15 pm

المفروض أن يرضى الانسان لغيره ما يرضاه لنفسه
يعني من غير المنطقي أن اسمح لنفسي بدخول الانترنت على هواي وأمنع غيري
الانسان رادعه من نفسه ومن لا تردعه نفسه عن الخطأ لا يمكن لأي قوة في العالم أن تردعه
وهناك فرق كبير بين من يلتزم عن خوف وبين من يلتزم عن قناعة
وبرأيي كل إنسان تلقى تربية صحيحة فلا خوف عليه ولا منه
شكراً جزيلاً أختي العزيزة

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 34
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنات النت

مُساهمة من طرف ساندي في السبت أغسطس 07, 2010 7:44 am

شكرا علي على المرور والتعليق بس فيه


شغله انو البنت مش متل الشب يعني بقصد

فيه إشيا الشب بيعملها مش لازم البنت تعملها

ولا كيف رايك اخي علي
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى