منتدى بغمليخ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك]ادارة المنتدى


امت نكره وطنا

اذهب الى الأسفل

default امت نكره وطنا

مُساهمة من طرف جمانة في الخميس يوليو 08, 2010 4:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الوطن

كلمة ذات معاني كبيرة و مدلولات عظيمة و لاجل الوطن تقدم التضحيات و لاجل الوطن تقدم النفوس الرخيصة

فلكل منا وطن يعيش فيه و لكل منا وطن يعيش فينا

و لكن استقوني سؤال غريب بعض الشيء :

متى يكره الانسان وطنه ؟

حيث يشعر انه اعطى كل شيء و لم ياخذ شيء

قدم كل شيء و حرم بالمقابل من كل شيء

حيث يصبح الانسان يشعر انه غريب في وطنه

غريب وسط شعبه

فهل يكره الانسان وطنه ؟

و متى و كيف يكون هذا ؟



جوجو تقبلو مروري

جمانة
عضو مطرود

المساهمات : 135
نقاط : -1
التقييم : -3
المزاج :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: امت نكره وطنا

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الإثنين يوليو 12, 2010 10:16 am

يقول المثل : من نكر اصله لا اصل له !!
اي من نكر وطنه لا وطن له واللي ما ألو وطن ما الو كرامه فكرامه الانسان من كرامه وطنه
الانسان الحر الضمير لا يكره وطنه مهما كان ومهما قدم من تضحيات
واللي بيكره وطنو سواء بلدو أو ضيعتو أو حارتو اللي تربى بين أزقتها فهوقليل الاصل
مشكووووره جمانه الغاليه موضوعك مميز ورااااااائع
تحيــــــاتي لك يا غاليه





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: امت نكره وطنا

مُساهمة من طرف علي رمضان في الأربعاء يوليو 14, 2010 10:56 am

يقول الشاعر
بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ
وأهلي وإن ضنّوا عليّ كرامُ

الوطن يُعشَق لمجرد كونه الوطن وهذا يكفي

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 33
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: امت نكره وطنا

مُساهمة من طرف ميليسا في الخميس يوليو 15, 2010 9:54 pm

الوطن موضع الميلاد, ومجمع أوطار الفؤاد , ومضجع الآباء والأجداد, وأول هواء حرك المروحتين, وأول
تراب مس الراحتين
انه الوطن هو تلك الرمال الدافئة تلك السماءالصافية هو تلك الأيادي الحانية.
الوطن هو زهرة الربيع وسحابة الصيف وهو برد الشتاء وأوراق الخريف.
الوطن هو من أضحكنا وأبكانا فما ألطفهُ عندما نكون بين أحضانه وما أقساهُ عندما نتذكر صفائه.
الوطن برماله الذهبية وسهوله الخضراء ونيله العذب يضحكنا ببهجته ويبكينا بقسوته وكأنه يستظل بأمواج بحره العالية ومع ذلك
فلا شيء يعدل الوطن


عمري مارح اكره بلدي مهما كان ومابظن انو في حدى بيكره بلدو
avatar
ميليسا
Golden
Golden

انثى
الابراج : الاسد الحصان
المساهمات : 556
نقاط : 810
التقييم : 5
العمر : 28
المزاج : مخربها
SMS : حقك علينا يا قــدس ...... لازم نبكيكي بدل الدمع دم


عضوه مميزه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: امت نكره وطنا

مُساهمة من طرف Mira في الجمعة يوليو 16, 2010 9:50 pm

:bysam:

الوطن بكل كلماته وحروفه هو الوووووووطن

من لا وطن له لا اصل له

كيف ينسى الانسان فى يوم الوطن الذي تربي في أحضانه وعاش بين اهله واخوانه

وطني انت المجد وانت الامل بارواحنا ودمائنا نفديك ياااااااا وطن

وطنى وطنى وطنى ....... وطن الحب

يعطيك الف عافية اخت جمانة ومشكوووووورة على الموضوع
avatar
Mira
New
New

انثى
الابراج : العقرب القرد
المساهمات : 89
نقاط : 103
التقييم : 1
العمر : 25
المزاج : خجول
SMS : اللهم صلى على سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا
سبحان الله
والحمد لله
ولا اله الا الله
والله اكبر
اللهم بلغنا رمضان
الحمد لله الدى بنعمته تتم الصالحات .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى