منتدى بغمليخ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك]ادارة المنتدى


كافيه بغمليخ

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الأحد يونيو 13, 2010 3:51 pm

يسعد صباحكم يسعد مساكم



تم بحمد الله فتح كافيه بغمليخ

بأدارة ساندي نفتح اربعه وعشرون على اربعه وعشرون

واول يومين ضيافه على حسابي

واليوم بذات عازمتكم على كابتشينوووو

وانا بذات الي راح سويه



إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان يلزمنا انسه للعمل ذات خبره
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف حمودي في الأحد يونيو 13, 2010 6:00 pm

يسلموايديكي ساندي

وبما انو على حسابك واحد نسكافيه عملي معرف

سكر زياده


avatar
حمودي
إداري
إداري

ذكر
الابراج : القوس الثور
المساهمات : 226
نقاط : 271
التقييم : 2
العمر : 32
المزاج : مبسوط
SMS : "يا ولفي وينك الله يا الغالي من عندو يعينك
الاداره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف Houssam في الإثنين يونيو 14, 2010 10:50 am

يسلمو يا ساندي على الضيافه

بما إنو الدني شوب كتير

عملي معروف عصير للشباب والصبايا

اكيد العرض المجاني بعدو ساري المفعول

اما بنسبه للاسنه للعمل بدك دبري حدا من الصبايا





avatar
Houssam
King
King

ذكر
المساهمات : 651
نقاط : 822
التقييم : 7
المزاج : مخربها


http://di3a.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الإثنين يونيو 14, 2010 2:18 pm

والله فكره حلوه مو بطاله

منيح انو لحقت العرض المجاني lol! الدنيي نص شهر وما في عمله

وبما انو العرض مجاني بيقول المثل : كلشي ببلاش كتر منو .. لكن شي 10 كاسات كابوتشينو من تحت ايديكي ساندي اكيد بيكونو طيبين كتيرررر

بدي اسالك : ما بتعملو شي سندويش ؟؟؟

ملاحظه : اذا بيلزمك شاب للعمل ترى انا عندي خبره منيحه هاه هههههههههههههه

تحياتي لك ساندي الغاليه فكره حلوه كتيرررررر





avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الإثنين يونيو 14, 2010 3:07 pm

يسعد اوقاتكم

منيح الي لحقت حالك وائل لانو اليوم كان اخر يوم للعرض المجاني

الله وكيلك يوم تاني ببلاش بنبطل نشتغل كسرتونا

بس مافي شي بيغلى على الغالييين بشكرك على مرورك وائل المبدع

وهي كرمالك احلى كابتشينو تفضل

avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف شهرزاد في الإثنين يونيو 14, 2010 5:00 pm

يعني اخت ساندي عاملة كافيه وببلاش اكيد الكل رح يدخل واكيد انا اولهم ....
بدي اقول انو ثاني يوم كلوا على حسابي (لحساب بعدين اخت ساندي يعني شي عام او عامين لاتخبري احد Sleep بيناتنا )
وهلا ان بدي كاس كباتشينو ولا تحطي سكر حطي اصابيعك يا حلوة .
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف Houssam في الإثنين يونيو 14, 2010 8:42 pm

واحد قهوه على السريع عملي معروف

متل هل ايام بدون سكر




avatar
Houssam
King
King

ذكر
المساهمات : 651
نقاط : 822
التقييم : 7
المزاج : مخربها


http://di3a.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ميليسا في الإثنين يونيو 14, 2010 9:42 pm

منيح للحقت قبل ما تخلص الكافيه
بليز حبيبتي بدي كاس قهوه مع انو انا ما بحبها بس ازا مجاني ومن تحت ايديكي الحلوين رح اشربها lol! lol! lol!
avatar
ميليسا
Golden
Golden

انثى
الابراج : الاسد الحصان
المساهمات : 556
نقاط : 810
التقييم : 5
العمر : 28
المزاج : مخربها
SMS : حقك علينا يا قــدس ...... لازم نبكيكي بدل الدمع دم


عضوه مميزه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف علي رمضان في الثلاثاء يونيو 15, 2010 9:00 am

بما إني تأخرت ع العرض المجاني وعملة ما فيه رح استرخص وأطلب كاسة متة على شرف الأرجنتين

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 33
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:25 pm

يسلموووووووووووووووو هالايدين يا رب

اطيب كابوتشينو بشربو بحياتي lol!

الف شكر الك ساندي الغاليه





avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:58 pm

احلا كاس كابتشينو لا احل جزائريه من لمساتي كمان حتى تكوني رايضه اما عن الحساب بنتفق عليه بعدين

تفضلي جزائريه


حسامو احلا فنجان قهوه شايفتك مستعجل ومعصب

احسن شي مانحكي شي احسن ما ناكل عيطه

تفضل قهوتك صحتين وهنى

اختي ميليسا شو اخرك على المجاني بس يلا بمى انو شرفتي على كافيه بغمليخ تكرم عيونك

احلا فنجانين قهوه ومجاني كمان وقليل الدسم لعيونك يا عسوله

تفضلي صحتين وهنى


اخي علي تكرم عيونك حتى لو اجيت متاخر ولو انت عزيز علينا وطلباتك اوامر

واحلا فنجان مته تفضل الف عافي



وائل صحتين وميت هنا يا رب بكرا راح اعزمك على احلا مشاوي على الفحم انت وكل الاعضاء

تحياتي للجميع سمحولي تعبت بدي اخد استراحه شي خمس دقائق فاصل ونواصل
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف شهرزاد في الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:31 pm

مرحبا ساندي .
بدي عصير او شيئ تاني ميشان هديلي اعصابي .........
avatar
شهرزاد
silver
silver

انثى
الابراج : السمك الحصان
المساهمات : 528
نقاط : 709
التقييم : 0
العمر : 28
المزاج : مافيني شي
SMS : الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
**************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف Houssam في الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:47 pm

رواق اليوم ساندي تنين قهوه على الريحه طبعا" من بعد

ما تاخدي استراحه بس ما تتاخري ناطرينك طيبه القهوه عندكم

ساندي نايمه الظاهر




avatar
Houssam
King
King

ذكر
المساهمات : 651
نقاط : 822
التقييم : 7
المزاج : مخربها


http://di3a.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:06 pm

يلا ساندي رح بطل اكل من هلئ انا رح جوع حالي مشان اقدر اكل مشاوي منيح ههههههههههههههههههههههه

ويسلموووو سلفا

لا تجيبي كولا هاه انا رح جيب geek





avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف علي رمضان في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:26 am

والله على راسي كفو نسينا نطلب أركيلة
....................نارا يا ولد

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 33
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الأربعاء يونيو 16, 2010 2:46 pm




تفضلي جزائريه احلا عصير فراوله صحتين وهنى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفضل قهوتك حسامو ان شاء الله على طول ضلك رواق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل احلا مشاوي على الفحم تكرم عيونك تفضل على حسابي بس انت جيب البيبسي

صحتين وهنى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علي تكرم لعيونك احلا اركيله ثلاثية الابعاد

كرمالك انت وشباب

مين بدو يحاسب يا شباب
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ميليسا في الأربعاء يونيو 16, 2010 8:12 pm

مرحبا ساندي بدي كاس كوكتيل من اديكي الحلون (^$^)
avatar
ميليسا
Golden
Golden

انثى
الابراج : الاسد الحصان
المساهمات : 556
نقاط : 810
التقييم : 5
العمر : 28
المزاج : مخربها
SMS : حقك علينا يا قــدس ...... لازم نبكيكي بدل الدمع دم


عضوه مميزه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف نسرين في الأربعاء يونيو 16, 2010 10:08 pm

اهلين اختي ساندي ان شاءالله بكون وصلت قبل ما تفوتني العزيمه
بليزحبيبتي بدي كاس عصير ليمون فيه قطع تلج
avatar
نسرين
New
New

انثى
المساهمات : 57
نقاط : 80
التقييم : 1
المزاج : ممتاز
SMS : لايوجد رساله حاليا"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف علي رمضان في الخميس يونيو 17, 2010 7:20 am

ولك شو هالأركيلة اللي جبتيها؟
شو شايفتيني أخطبوط
على كل حال مو مشكلة وائل بيساعدني عليها بعرفوا بيحب يأركل مو مظبوط يا حبيب؟

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 33
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في السبت يونيو 19, 2010 11:37 am

تفضلي ميليسا كوكتيل بلكيوي صحتين



اهلين نسرين تكرم عيونك احلا كاسه ليموناضه

صحتين وهنى نسرينو
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف وائل بغمليخ في السبت يونيو 19, 2010 1:18 pm

اي والله يا ابو عليش انا بحب الاركيله كتيررر خصوصي تكون من عند ساندي الغاليه

بدي عذبك ساندي شي كاسه شاي من ايديكي الحلوين جاي على بالي كتير





avatar
وائل بغمليخ
المـــــد يــر الــعــام
المـــــد يــر الــعــام

ذكر
الابراج : الدلو الفأر
المساهمات : 755
نقاط : 952
التقييم : 6
العمر : 34
الموقع سوريا ـ طرطوس
المزاج : مشغول
SMS : منتدى بغمليخ نبض الحياة"
وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف نسرين في السبت يونيو 19, 2010 8:41 pm

مرسي حبيبتي كتييييييييييييييييييييير طيب
يسلمو اديكي ياعسل
avatar
نسرين
New
New

انثى
المساهمات : 57
نقاط : 80
التقييم : 1
المزاج : ممتاز
SMS : لايوجد رساله حاليا"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الإثنين يونيو 21, 2010 9:19 am

تفضل وائل شاي بنعناع صحتين


صحتين وهنى نسرينو وائل الغاليين
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف علي رمضان في الإثنين يونيو 21, 2010 9:57 am

كيفك أم السوس شورأيك بما أنو مافي حدا نشرب فنجانين قهوة سوا على رواق

علي رمضان
effective
effective

ذكر
الابراج : العقرب الفأر
المساهمات : 233
نقاط : 288
التقييم : 3
العمر : 33
SMS : كل الذين أحبّهم ... نهبوا رقادي واستراحوا
الحضور المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافيه بغمليخ

مُساهمة من طرف ساندي في الثلاثاء يونيو 22, 2010 9:19 am

ولو اخي علي احلا تنين اهوي

تكرم عيونك وعلى رواق كمان

سواني راح سويهم وارجع
avatar
ساندي
silver
silver

انثى
الابراج : السرطان التِنِّين
المساهمات : 396
نقاط : 447
التقييم : 6
العمر : 30
الموقع lebanon
المزاج : دلع
SMS :

لا تلعب بنار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى